CMP: AIE: رواية كوثر الجزء الثاني2الفصل الخامس5 بقلم سالي سيلا
أخر الاخبار

رواية كوثر الجزء الثاني2الفصل الخامس5 بقلم سالي سيلا

رواية كوثر
 الجزء الثاني2الفصل الخامس5 
 بقلم سالي سيلا

لم تستطع كوثر ان تستوعب انها ستفقد نورية في اي وقت دون ان تفعل لها شيئا لينقذها.. خاصة بعدما اوضح لها والد جوني المختص في امراض الكلا بان تضحيتها لن تزيد من عمر والدتها بالتبني إلا عدة ايام فقط.. واردف يوضح لها بالتفصيل انها حتى ولو نجحت تبادل الكلية ستخسرها في عدة ايام لااقل ولااكثر لان جسدها اصبح لايتحمل المقاومة وبعض الخلايا الداخلية تلفت واصبحت لاتعمل.. وتمم يقول لها حتى هي يقصد كوثر نفسها لن تسلم قد يحدث للعملية مضاعفات والجرح قد يتعفن   وتنتكس نجاح العملية برمتها في اسبوعها الاول... لذلك عليها ان تتخلى عن الفكرة وترضى بالقدر.. 

خرجت كوثر من عند الطبيب وهي محبطة تبتلع دموعها الغزيرة التي تنهمر على وجنتيها ومن رافقها الى الخارج جوني الذي كان معها منذ بداية اللقاء وذلك طلبا من والدها ادم الذي كان يتتبع خطوات ابنته من بعيد. إذ انه خاف عليها في كلتا الحالتين ان قامت بعملية التبديل. او برفضها فكلاهما سيحزن ابنته كثيرا فهو اصبح يعلم مالذي تعنيه لها نورية. 

طلب جوني من كوثر ان لاتذهب للمنزل مباشرة وهي على هذه الحالة المزرية.. فطلب منها ان ياخذها إلى مكان تستطيع ان تستعيد فيها انفاسها قليلا ثم تعود للمنزل إن ارادت بعد ذلك. .. فوافقت كوثر بعد إلحاح جوني بأها لن تندم على رواحها معه.. 
وبالفعل المكان الذي اخذها جوني إليه كان جد ساحرا. بحيرة زرقاء تسبح عليها طيور البجع الجميلة وكل ماحولها كان عبارة حشيش كثيف ونباتات طويلة الشكل مابين اغصانها الرفيعة ازهار متنوعة الالوان مما اضاف للمكان جمالا ورونقا.. 
شرح قلب كوثر للمنظر التي بهرت بجماله وروعته وسألته مصاحبة ببسمة نورت وجهها الحزين قليلا. كيف له انه اكتشف هذا المكان بالرغم من المسافة البعيدة مابينه وبين عمله او منزله.. 
فروى لها جوني قصة اكتشافه للبحيرة. 
اخبرها ان ذاك اليوم لايود ان يذكره.. ففي احد الايام طلب منه صديقه المقرب ان يأخذ إبنته الوحيدة للمستوصف في اليوم الموالي من لقائه له بما انه في ذاك اليوم سيكون مسافرا لامر ضروري يخص عائلته الكبيرة. فالفتاة الصغيرة قال له انها يظهر عليها شحوبة وتسترجع كل ماتأكله.. فطمنه جوني انه سيفعل وسيجدها بخير عندما يعود من سفره المستعجل.   فوضح لها وهو يقص عليها القصة ان تلك الفترة  لم يصبح طبيبا بعد.. 
وفي اليوم الموالي نسي جوني امر الفتاة نهائيا. وكأن احدا حذف من ذاكرته ماطلبه منه صديقه المقرب.. والوقت الذي تذكر فيه الامر. اصبح الوقت مساء.    حينها ذهب بسرعة إلى منزلها وهو يأمل ان تكون الفتاة الصغيرة بخير... واردف جوني يحكي لكوثر ماجرى وكانه يرى المشهد من جديد وهو جد متأثر.. وماإن وصل الى باب منزل صديقه حتى وجد هناك اناس كثر فهلع وخاف ان يصدق ظنه فتابع التقدم للامام وكانه يعود للخلف بخطوات. وبعدها اصبح يستطيع سماع صراخ والدتها تنوح وهي تذكر اسم ابنتها وهي تعاتبها كيف تخلت عنها وتركتها بمفردها من جديد
هناك احس جوني انه تسمر في مكانه وتجمدت عروقه وكل فكره مالذي سيقوله لصديقه بعد ان يعود من سفره... وبعدها علم ان الفتاة لم تحتمل ارتفاع درجة حرارتها حتى تلفظت باخر نفس لها وهي في حجر والدتها  التي لم تستطع ان تفعل لها شيئا وهي تنتظر صديق زوجها الذي وصاها عنه قبل سفره بانها تتكل عليه باخذ ابنتها للمستوصف. 
في تلك الاثناء لم يستطع جوني الدخول بل عاد ادراجه وهو يجري ويركض دون توقف مع دموعه التي لاتريد حينها ان تتوقف وهو يؤنب ضميره ويعاتب نفسه انه هو من قتل وحيدة صديقه العزيز.. حتى وصل إلى ذاك المكان ومنذ ذاك الوقت اصبح مكانه المفضل وخلوته عند حزنه وضجره حتى فرحته. 
هنا سالته كوثر مالذي حدث بعدها مع صديقه
فاخبرها في يوم الدفن عندما رآه صديقه ترك كل شيء وهجم عليه كالوحش وطاح يضربه ويركله باقصى قوة لديه.. فلم يدافع جوني على نفسه بل ترك صديقه ينفس عن كامل غضبه و يخرج كل سخطه حتى تعب وخانه جسده وعندما اراد السقوط امسكه جوني واحتضنه وهو يطلب مته السماح والغفران فهو لايقصد.. وبعدها إمتزجت دموعهما مع بعضها البعض تبكي على نفس الشخص وهي الفتاة الصغيرة التي كانت معزتها على قلبيهما كلاهما نفس المعزة. 
ومن ذلك اليوم عاهد جوني نفسه اته سيبذل قصارى جهده لكي تكون له الفرصة في إنقاذ الارواح ماستطاع.. فدرس حينها الطب

تاسف جوني لكوثر بعدما روي لها القصة. فهو اراد لها ان ترتاح قليلا فزاد من بؤسها وحزنها ضعفين.. ولكن بعد تلك القصة اردفت وراءها حكايات وقصص تقص من طرفهما والتي  تكاد لاتنتهي كلما إلتقيا هما معا.. وكانها تعلن ايضا عن بداية قصة خاصة جديدة هما بطلاها وهي قصة حبهما .. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-