CMP: AIE: رواية كوثر الجزء الثاني2الفصل الثالث3بقلم سالي سيلا
أخر الاخبار

رواية كوثر الجزء الثاني2الفصل الثالث3بقلم سالي سيلا

رواية كوثر
 الجزء الثاني2الفصل الثالث3
بقلم سالي سيلا
لم يستغرب ادم من طلب الرجل ولاحتى نورية في تلك اللحظة  بل من استغرب من الموضوع حقيقة هي كوثر.  كيف يحق للرجل ان يخرج نورية من بيتها؟ 
فروت بعد ذلك لها نورية الحكاية منذ البداية من يوم تركتهم ومالذي حدث من ورائها... 
فبعد وفاة زوج نورية في اليوم نفسه الذي اختطفت فيه كوثر والذي قتل على يد القراصنة بعد مرور شهر تقريبا من وفاته ظهرت اسرته فجاة وبدون مقدمات تطالب بكل ماتركه زوجها بما انها لم يكن له اولاد يحملوا كنيته. ومن بين تلك الاشياء التي يريدون اخذها هو المنزل والقارب... واردفت نورية توضح كل مامر بها من ظلم  في تلك الآونة.. اخبرت كوثر انها بعدما طردوها عنوة. اصبحت تتنقل من منزل لاخر تستاجره ببعض النقود التي تركها لها زوجها والتي خبأتها من اهله الطماعين.  مع بعض النقود التي كانت تجلبها من وراء عملها البسيط ببيع بعض الاسماك التي تشتريها مباشرة من قوارب الصيد ثم تعيد بيعها وهي طازجة... إلى ان خانها جسدها ومرضت ولازمت الفراش مابين فترة واخرى. فشفق على حالها في تلك المدة المريرة التي تمر بها احد اصدقاء زوجها عندما علم بحالتها فمنحها بيته الذي كان فارغا   وطلب ان تمكث فيه معززة مكرمة ولا تفكر في تعب الإيجار والتنقل من مكان إلى مكان... ومنذ سنين وهي بهذا المنزل لااحد دس على طرفها او ازعجها ومنذ فقط قرابة حوالي اسبوع علمت بوفاة ذلك الشخص النبيل الذي حزنت عليه كثيرا فهو الوحيد الذي ساندها في عز محنتها.  كما ادركت يقينا انه سأاتي يوما ويدق احدهم على الباب يطالب بإسترداد حقه....واليوم جاء الوقت المعهود وهاهم الان قدموا بمطالبة حقهم في ميراث زوجها . والحق يرجع إلى اصحابه حتى وان طال الزمن  . 

تاسفت كوثر إلى ماحالت له والدتها بالتبني بعد وفاة الذي رباها  وشعرت بلحظة انها سبب في كل ماحدث لهما من مقتل والدها وشقاء نورية.. وفي تلك الاثناء اقترح عليها ادم ان ينتقلوا جميعا إلى منزله وسيوفر له عن ذلك عناء الطريق من اخذ و إعادة إبنهما بينه وبين منزل نورية اثناء فترة عملهما . فبالرغم ان المنزل صغير مساحته بعض الشيء إلى انه يكفي بالغرض    وغرض ادم من إقتراحه هو جعل كوثر ان تعيش وتندمج في وسط اسرتها الحقيقية فكفاها غربة وحان الوقت ان تستقر مع من هم من دمها.. وبعد المشاورة والاخذ والرد وطرح بعض الاقتراحات كإيجار مثلا منزل قريب من منزل ادم الذي رفض الفكرة بتاتا وبالتالي كان القرار الاخير الرحيل جميعهم إلى منزل والد كوثر.
وبالفعل في اليوم الموالي جمع جميع الاغراض التي بالمنزل وانتقلت نورية وماميتا وكوثر إلى منزل عائلتها الحقيقية التي هي اول مرة تدخل عتبته.. حين ذاك انشرح قلبها للمكان عكس ماكانت تتوقعه. فاخذت غرفة اخيها المربعة الشكل لتشاركها مع ماميتا بينما إنتقل جوليان(جولي) الى غرفة اقل مساحة من غرفته السابقة. وكم ترجته كوثر ان يبقى معهما بالغرفة لكنه رفض بنية انه احيانا يستضيف اصدقائه المقربين للمبيت عنده.كما انه يحب اللعب ولااحد يستطيع تحمل ازعاج طفل يلعب مع اصدقائه او حتى بمفرده..فضحك الجميع على كلام جولي فبالرغم من صغرة إلا انه يعرف كيف يوصل الفكرة التي تخص ناحيته..فيقنعك بكلامه في الاخير 

مر يومين من لقاء كوثر بالطبيب جوني   فبعد قيامها بالتحاليل والاشياء المستلزمة منها اخذت النتائج برفقة نورية واعطتها لجوني لكي يطلع على التحاليل والاشعة الصينية وبعد قراءته للنتائج و فحصه لنورية تغيرت ملامحه فجأة. وكان تغيره واضحا كوضوح الشمس امامهما. فاخبرته نورية عليه بمصارحتها بالحقيقة مهما كان الوضع سيئا. فهي لاتخاف من الموت وتستطيع ان تصمد وتتقبل الواقع... 
تردد جوني كثيرا من  قول حقيقة مرض نورية ولكنه في الاخير عليه ان يعلمهما بالتقرير الطبي عن حالتها.. حينها اخبرها ان احدى كليتيها ميؤوس منها والاخرى تعمل بشكل بطيء وقد تتوقف في اي لحطة... هنا وقفت كوثر من على الكرسي وقالت لجوني انها مستعدة ان تمنحها إحدى كليتيها.. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-