CMP: AIE: رواية عشقت الشيطان الفصل الحادي والاربعون41بقلم نور سعيد
أخر الاخبار

رواية عشقت الشيطان الفصل الحادي والاربعون41بقلم نور سعيد

رواية عشقت الشيطان بقلم نور سعيد

الشاب بحزن : لقد تم خداع المئات منا لنقع في هذا المستنقع، وكل منا كانت قصته تختلف عن الاخر فمثلا انا كنت تلميذا بسيطا في الجامعة قبل ان انضم الى مجموعة شباب رموا بي الى هذا الوضع،وبحكم صداقتنا فاصبحوا يعرفون عني وعن عائلتي الكثير ويهددون بهم.. 

العضو الثاني المدعو فرناند :ولماذا لم تقدم بلاغا للشرطة. 

الشاب بسخرية :الشرطة، ههه، انها اكبر مساند رسمي لهذه التنظيمات خاصة مع التخفيضات والمزايا التي يمنحون. 

في قصر(عائلة غياث)

توقفت سيارة الأجرة من الحجم الكبير التي كانت تحمل خمسا من موظفي شركة بلاك&الفا من بينهم نيار امام القصر ليكون في استقبالهم رجل في بدلة سوداء تبين لاحقا انه احد الخدم ,قادهم الى داخل القصر لينعطف بهم يمينا الى ان اوصلهم الى مايشبه الصالة الواسعة والتي كان جدرانها من زجاج تسمح بالنظر الى الحديقة المزهرة المحيطة بالمكان .

جلس الموظفون في انتظار الرئيس....

لقراة باقي الفصول من هنا

(مرحبا بكم. ضيوفنا الكرام )

 .جاري كتابة الفصل الجديد من إحداث الروايه وسيتم نشره فور انتهاء كتابة أحداثه اترك تعليق ليصلك الفصل فور نشره وعاود زيارتنا علي كرنفال الروايات لقراةالفصلفور. نشره. وفي. كرنفال. 
الروايات .ستجد. كل. ما. هوا جديد. حصري. ورومانسى. وشيق. فقط ابحث من جوجل باسم الرواية واسم مدوانة كرنفال الروايات وايضاء  اشتركو على

ليصلك اشعار بكل ما هوه. جديد من اللينك الظاهر امامك ونر.شح لكم. مجموعة من الروايات فقط. اضغط. علي. اسم. الرواية التي. تود. قراتها .





 🌹 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
     🍁🍁مرحبا بكم .ضيوفنا.الكرام .
اترك 5 تعليقات.ليصلك الفصل.الجديد.فور نشره.في كرنفال الروايات. ستجد.كل.ما هواجديد.حصريورومانسى.وشيق.فقط ابحث من جوجل.باسم. الروايه علي مدوانة. كرنفال الروايات.وايضاء.اشتركو على 

ليصلك. اشعار بكل ما هوه. جديد من اللينك الظاهر امامك

  🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-