أخر الاخبار

رواية مرارة العشق الفصل الثالث


 (مرارة العشق) 

الفصل الثالث

بقلم نور شاكر

ف طريقها الي عملها ظلت تفكر فيما حدث والغضب يتآكلها من داخلها من 



تطاول ذلك الفظ(قليل الحياء) تمتمت بها (نور) داخل نفسها. 

ولكن ظلت تتسائل :لما كان ذلك الشاب ينعتها بالعهر؟؟!




ومامعني ان يجعلها عاهرته الخاصه ؟؟!

هل هذا يعني انه يعرفني منذ زمن ؟؟!وكيف يعرف ابي؟!!




(يالهي) وكانه ينقصني المزيد من الهموم فوق رأسي لكي يأتي ذلك (السافل) ويزيد واحدا اخر. 

وصلت الي عملها ودخلت مكتبها فاليوم جدولها مزدحم للغايه وعليها ان تركز جيدا ‘طردت كل تلك الافكار المتعلقه بحادث   الصباح الباكر وبدأت بالتركيز علي عملها تجهز وتدرس ملفات قضياها ‘وفي محاولتها لجمع شتات نفسها اذا بهاتفها يعلن عن وصول مكالمه هاتفيه :

ردت (نور) :

نعم ؟من معي؟




جاءها الرد من الطرف الاخر قائلا:

هل انت الانسه نور حسين المحاميه ؟

اجابتها نور :نعم انا!! ولكن من معي؟؟!

اتاها الرد من الطرف الاخر :انا مديره مكتب جمعيه حقوق المرأه نحن نريد منكي الحضور واستضافتك ف ندوه عن ماتتعرض   له المرأه من ضغوط وماهي اسباب ارتفاع نسب





 الطلاق علي حسب معلوماتنا انت تدرسين اسباب الطلاق منذ وقت طويل



 ولقد شاركتي اكثر من مره ف ندوات مختلفه لبحث اسباب الطلاق اليس كذلك انسه (نور) ؟؟

ردت نور :

نعم ‘ هل من الممكن ان اعرف اين ومتي سيتم انعقاد تلك الندوه ؟؟

اتاها الرد من الجانب الاخر :




سيتم اليوم ف تمام الساعه الثامنه مساءا وسوف يحضر العديد من رجال الاعمال الداعمين للقضيه ونساء الطبقات الراقيه   من الناشطين ف مجال حقوق المرأه والطفل وسيتم انعقاد تلك الندوه ف مقر الجمعيه. 

ردت نور:

حسنا سوف اكون هناك ف الموعد. 

عادت بعقلها الي التركيز علي مافي يدها ولكن يبدو ان كل شئ اليوم قد تآمر عليها لئلا تكمل عملها. 

اذ سمعت صوت طرقات مرعب علي الباب اجفلتها وجعلت الرعب يدب ف اوصالها  هرعت ناحيه الباب وقد حدث ما كانت 





تخشاه فوجدت المرأه التي استنجدت بها طفلتها غارقه في دمائها وثيابها ممزقه ووجهها يكاد لا يري من الدماء التي تغطيه ‘نظرت الي (نور) وقالت لها:

انسه نور من فضلك انقذي ابنتي ابيها يريد قتلها؟؟!!!

رحمتك ياارحم الراحمين بعبادك مالذي يحدث تمتمت بها نور داخل نفسها بعد ان تجمدت الدماء ف عروقها من مظهر المرأه وما قالته لها من حقائق مرعبه ‘ يكفيها مارأته من آثار   للعنف علي وجه المرأه لتلقي في وجهها قنبله ان العنف قد نال الطفله حتي وصلت بها الي حد المشفي. 

حاولت نور جمع شتات نفسها التي تبعثرت من جراء ذلك الحادث البغيض وحاولت ان تفيق من صدمتها وكالعاده تهاجمها مشاهد   العنف الذي رأته ورأت امها تعاني منه ايضا عادت تهاجمها بقوه خاصة بعد ما قالته لها المرأه!!!! 😔😔😔😔😔😔

وهل قالت المر أه شئ بعد ؟؟!!فالاسوأ قادم لا محاله تمتمت بها نور داخل نفسها. 

وقالت بأي مشفي ابنتك؟؟!ردت عليها المرأه:بمشفي المدينه العام فحالتي لا تسمح بمشفي اغلي!!!! 

ردت عليها نور وقالت:

هيا بنا الان وسوف نتحدث ف الطريق وتقصين علي ما حدث لكي تصل الامور الي هذا الشكل.تمتمت داخل نفسها ومنذ متي لم تصل الرجل الذي يتجرد من الاحترام حتي يتجرأ    ويسب زوجته او يهينها امام اطفاله يتجرأ حتي ع قتل اولاده وفلذات كبده هذا اذا كان يعتبرهم من الاساس فلذات كبده او حتي يمتون اليه باي صله ضحكت بسخريه علي نفسها جدا!!! 

فاقت علي صوت المراه وهي تقول لها :

وكأنها لم تصل بعد!؟!!

ردت عليها نور: معك حق!!!! 

واردفت بعدها وقالت:لكنك قلتي انه يريد قتلها لماذا ؟؟!

ردت المرأه:لا اعرف كانت ابنتي تريد ان تقول لي شيئا ولكن قبل ان تكمل دخل علينا الغرفه وصار يضربها ويحاول قتلها وهو يقول :

بغضب جامح تريدين اخبارها اذا بالامر ؟؟الم اقل لكي انه سر بيننا ؟؟؟!

وعندما حاولت منعه ضربني بهذا الشكل وعندما سمع الجيران اصوات صراخاتنا انا وابنتي خلصونا من بين يديه بمعجزه من الله    واتيت اليكي بعد ان تأكدت ان ابنتي بأمان في ذلك المشفي مع احدي الجارات التي تعمل ممرضه هناك. 

ردت نور:

وما هو هذا السر؟؟!!

قالت المرأه :

لا اعرف حقا وسوف اجن انسه نور اريد مساعدتك بأي شكل ولكن سامحيني انا لا املك المال حتي ارد لكي به معروفك معي ومع ابنتي!!! 

اشارت لها نور بيدها كدلاله علي سخافه كلامها في هذا الموقف فأي وحش تكون عليه حتي تظن ان جل ما تفكر فيه هوه المال الا يكفي ما حدث لتلك الطفله التي اوقعها قدرها الاسود في يد وحش ‘شيطان تجرد من الانسانيه!!!!! 

هتفت نور قائله:

لا داعي لتلك السخافات الان المهم ان نطمئن عليكي وعلي الطفله. 

وصلتا بعد وقت ليس بالقليل الي المشفي العام وسط العاصمه وذهبتا لمكان الفتاه فلم تكن غرفه راقيه وانما عنبر به الكثير    والكثير من المرضي علي اسره قديمه ومهرتئه ورثه الحال يرمي عليها جسد المرضي  والمصابين من الحوادث بعشوائيه تصل الي حد التعامل مع المرضي كما لو كانوا قمامه وليسوا اشخاص لهم كرامتهم وحقهم ان يتلقوا المعامله الانسانيه الصحيحه خاصه في وضع كهذا!!! 

هذا فضلا عن اعداد اخري ملقاه كالقمامه ومكدسون فوق بعضهم بعشوائيه تصل الي حد البربريه في التعامل كأن ليس لهم كرامه انسانيه او هم ليسوا من البشر والحجه الواهيه والمعروفه والمعتاده ليس هناك اماكن تستوعب تلك الاعداد وليس هناك علاج كافي وليس  هناك اطباء تغطي العدد الموجود!!!!!! ولكن السبب الحقيقي   هوه انه ليس هناك رحمه وليس هناك انسانيه وليس هناك احترام لكرامه الانسان ‘فلقد جعلنا ابليس بنفسه يتنحي بنفسه عن دوره الشرير في زماننا هذا وقمنا نحن بدوره بكل براعه واحتراف. 

ظلت نور تنظر للمكان وتحاول الوصول إلى طبيب يكون قد تابع حاله الطفله المسكينه تلك التي وجدتا هي راح الطفله الممرضة جارتهم فهتفت تسألها بعد أن أشارت ام الطفل لها إنها جارتهم:

اسم الطبيب الذي فحصها ؟؟!!

ردت الممرضه:

انه قادم الان لمتابعه حالات اخري فهذا هوه موعد مروره اما عن ابنتك فللاسف دخلت العنايه المشدده !!

تمتمت المرأه بصوت خفيض وعينيها ع وشك الخروج من محجريها ماذا عنايه مشدده؟؟!

سالتها نور :

ماهي حالتها ؟ماذا قال عندما راها ولما هي ف العنايه المشددههل حالتها بهذا السوء ؟؟!

نظرت الممرضة بشك لنور وهتفت :

لا أدري ولكن انتظري الطبيب. 

هتفت المرأة بتعجب كنتي معها عندما احضرناها الي هنا والطبيب كان يباشرها عندما ذهبت لاحضار الانسه نور!!! كيف لا تعرفين؟؟!!!

تهربت الممرضة من عيناها وهي تقول كان لدي عمل اخر اعذريني اختي    فهذا عملي ولا استطيع التأخر اكثر من هذا اعتذر منكما!!!! كل هذا ونور  تراقب نظرات الممرضة وتوترها وارتباكها (ربي) الطف بعبادك هل من الممكن ان يكون ما افكر فيه صحيح هلي فعلها ذلك الحقير بابنته!! فلذه كبده!!! بطفله!!! الطف بي يالله وخذني اليك قبل ان اري ذلك بأم عيني تمتمت بتلك الكلمات ف نفسها. 

لحظات وجاء طبيب شاب ف العقد الثالث من عمره وقال :

مرحبا انا الطبيب المباشر لحاله الطفله .

ردت نور عليه بلهفه وهي تدعي (الله) ف داخلها ان ما تظنه ليس صحيحا وانه مجرد تعدي بالضرب فهتفت وصوتها يحمل الخوف والرعب :

ماهي حالتها ولما هي ف العنايه المشدده؟!!!!

رد الطبيب وقال :

الفتاه تعرضت لنزيف شديد في الرحم يجب علي الان ان ابلغ الشرطه انا امام حاله اغتصاب وحشي لطفله وليس هذا فحسب بل انه اغتصاب  تحت تاثير مخدر من نوع خاص جدا وليس مره واحده بل تكرر الاغتصاب لاكثر من مره بعدما فحصنا دم الطفله تبين انه نوع مخدر يستخدم لمساعده الاشخاص الذين يعانون الارق    الشديد وبعد استكمال باقي الفحوصات الجسديه وجدنا كدمات علي محيط الصدر وحدوث انتهاك شديد جدا للرحم واكثر من مره بشكل متوحش للغايه مماداي بالطبع الي فض غشاء البكاره وحدوث النزيف الداخلي وايضا هناك  نزيف والتهابات شديده في فتحه الشرج وايضا كدمات كثيره علي ثدييها ايا كان من فعل هذا بها فهو وحش لا ينتمي للبشر باي صله ‘اسف ولكنني مضطر لابلاغ الشرطه وكنت انتظر امها الطفله حالتها خطيره جدا ان لم تمر ال 24 ساعه القادمه بدون ان يتوقف النزيف   سوف نفقد الطفله بالتاكيد انها ف العاشره من عمرها يجب عليكم معرفه من يدخل الي المنزل وموثوق به الي هذا الحد ليتمكن من فعل هذا بها ؟؟!

لم تفق نور من صدمتها الا علي تلك الدموع الساخنه التي تجري من عيناها علي وجهها حتي اغرقته بالكامل. 

الا ن توقف كل شئ لقد (ذبحت)الطفله قتلت ان رحمها القدر فلن يرحمها المجتمع والناس وهي لن ترحم نفسها وسوف تتعذب. 

دوامه لفتها لتفيق علي صوت عويل الام وهي تسقط ارضا وتهتف بالتزامن مع ضربها علي صدرها ولطمها لوجهها يالهي انا من اضعتك ياابنتي باستسلامي لذله سامحيني ياقره عين   امك سامحيني ‘يالله ارحمني برحتمك يالله الم يعد هناك ضمير ؟؟؟!لما فعل ذلك بها ؟؟!انها ابنتنا الوحيده؟؟!

اه اه اه اااااااااااااااااااه ظلت المراه تصرخ ويتشنج جسدها حتي فقدت الوعي تحت اثر صدمه عصبيه حاده ادت الي تجلط ونزيف ف المخ..... 


                   الجزء الرابع من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-